النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
اللاعبسيد أحمد الوداعي
الناديأكاديمية نادي فياريال الإسباني
الإنجازاتتحقيق لقب بطولة الأكاديميات وهداف البطولة

متابعة النجومية

واصل النجم البحريني الموهوب سيد أحمد الوداعي المبتعث من شركة طموح للإدارة الرياضية إلى أكاديمية نادي فياريال الإسباني منذ أكثر من سنتين، واصل التحليق في سماء النجومية والتألق، بعد أن قاد فريقه (النخبة) والمكون من عدة لاعبين موهوبين من مختلف دول العالم من خارج إسبانيا إلى تحقيق لقب بطولة أكاديميات فياريال، والتي تواجدت فيها أكاديميات النادي من المكسيك وسيدني ولاس فيغاس ومونتريال.

أداء مميز في الفئات العمرية

وتألق النجم البحريني سيد أحمد الوداعي والذي يشارك في فئة “النخبة” تحت 16 سنة مع فريقه الأصفر، ليحقق إنجازاً جديدا بقيادته إلى المباراة النهائية في البطولة الثانية “الكأس الأصفر” ونيل المركز الثاني. وقد برز لاعبنا الموهوب بصورة لافتة، وكان محط إعجاب الجميع، بعد أن توّج هدافاً للبطولتين برصيد 8 أهداف، وأصبح مثار أنظار المتابعين والجماهير.

أحلام تتحقق

وفي تعليقه على النجاحات المتواصلة التي حققها في رحلته الاحترافية بأكاديمية نادي فياريال الإسباني، قال سيد أحمد الوداعي: كل أحلامي اليوم تتحقق على أرض الواقع بفضل الدعم الكبير الذي ألقاه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وكذلك للدعم والمتابعة المتميزة من قبل السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة “طموح”.

التشجيع والدعم

وقال الوداعي: لا يمكنني أن أصف مقدار الحب الذي ألقاه في صفوف فريق النخبة بأكاديمية فياريال، فالأجواء كلها مشجعة، والبيئة في واقع الأمر محفزة، والجماهير تشعرك بالحب، وتغمرك بالدعم اللازم. وأعتقد أن ما وصلت إليه اليوم من مكتسبات يعود للتخطيط السليم، والمتابعة الجادة من قبل المعنيين في شركة طموح، وعلى رأسهم الرئيس محمد بن جلال، والذي كان على تواصل دائم مع عائلتي، وتوجيهه المستمر لتوفير كل سبل الدعم والمساندة لي ولزملائي المبتعثين إلى فياريال.

الأحلام المستقبلية

وكشف سيد احمد الوداعي والذي يتواجد حاليا في إسبانيا رفقة والديه عن حلمه المستقبلي وقال: كل لاعب يحلم بتمثيل وطنه في المستقبل، والدفاع عن شعاره، وأنا حاليا في طور النمو والاستعداد لبناء شخصيتي بصورة كاملة، وسوف أسعى جاهدا لتحقيق تطلعات القيادة الرياضية ورؤية “طموح” التي فتحت لي المجال، وساعدتني في رحلة الاحتراف نحو النجومية، معبرا عن شكره الجزيل للدعم الكبير الذي لقيه في الفترة الماضية، ومعاهدا إياهم على تقديم أروع صور التميز والنجاح في الموسم القادم.

FAQ

ما هو النادي الذي يلعب فيه سيد أحمد الوداعي؟

يلعب سيد أحمد الوداعي في أكاديمية نادي فياريال الإسباني.

ما هي الإنجازات التي حققها سيد في الفئات العمرية؟

حقق لقب بطولة أكاديميات فياريال وتوج هدافاً للبطولتين برصيد 8 أهداف.

ما هي تطلعات سيد أحمد الوداعي المستقبلية؟

يحلم بتمثيل وطنه والدفاع عن شعاره ومواصلة تحقيق النجاحات.

من هو الشخص الذي يدعمه بشكل كبير في رحلته الاحترافية؟

يدعمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والسيد محمد عبداللطيف بن جلال.



اقرأ أيضا