النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
إنجاز المشروعتم إنجاز 90% من الوحدات السكنية و95% من الجسر الرابط
الموقعخليج البحرين
مرافق المشروعحدائق، مسبح، صالة رياضية، سينما
التصميمجينسلر وريف غوش

الأعمال المنجزة

أعلنت شركة “بيي سايد ديفيلوبمنتس” للتطوير العقاري إنجاز 90% من الأعمال على “المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين”. تم أيضًا إنجاز 95% من بناء الجسر الرابط بين الموقعين، مما سيتيح للمقيمين الوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين والاستمتاع بمرافقه الترفيهية. كما أنجزت الشركة 95% من الحدائق المحيطة ومنطقة المسبح المطلة على مياه الخليج، ويتوقع تسليم المشروع بالكامل في وقت لاحق من هذا العام.

المزايا والموقع

تفاصيل المشروع

يعتبر هذا المشروع المكون من 112 وحدة سكنية، نقلة نوعية في مفهوم الحياة الفاخرة على الواجهة البحرية. يقع المشروع في وسط خليج البحرين، أحد أكثر الأحياء رواجًا في المملكة. سيمتلك السكان وصولاً سهلًا إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين المجاور والتمتع بمرافق الاستجمام على طراز المنتجعات، المطاعم المتعددة، والشاطئ البكر الذي يمكن الوصول إليه عبر جسر خاص.

القرب من المرافق الهامة

  • فندق فورسيزونز خليج البحرين
  • مجمع الأفنيوز
  • مودا مول
  • مجموعة من المتاجر والمطاعم الفاخرة

التعاون والشركاء

قال يوسف حاجي، مدير مبيعات بيي سايد ديفيلوبمنتس: «مع الانتهاء الكامل من الأعمال الهيكلية بنسبة 100%، يمكننا أن نرى النمط المميز الذي تشتهر به مساكن فورسيزونز حول العالم، وها هي اليوم تنبض بالحياة في البحرين. شركاؤنا في مؤسسة ناس للمقاولات، شركة المقاولات الرئيسية للمشروع، إلى جانب شركة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية و”بريق” ممثل العملاء، التزموا بأعلى المعايير الدولية مما انعكس في جودة المنتج النهائي.»

مرافق المشروع

وسائل الراحة

  • حدائق غنَاء مخصصة للراحة والاسترخاء
  • مسبح مكشوف انفينيتي بإضاءة شمسية
  • صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات
  • صالة خاصة للمقيمين
  • سينما خاصة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية

تفاصيل التصميم

المشروع يتكون من 98 شقة فاخرة، 8 شقق دوبلكس، و6 شقق بنتهاوس، تمتد كل المساكن بإطلالات إما على خليج البحرين، أو مركز البحرين التجاري العالمي، أو أفق المنامة الساحر. التصميم المعماري من شركة “جينسلر” والتصميم الداخلي من شركة “ريف غوش”.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

متى سيتم تسليم المشروع؟

في وقت لاحق من هذا العام

كم نسبة الإنجاز في بناء الجسر؟

95%

ما هي المرافق المتاحة للسكان؟

حدائق، مسبح، صالة رياضية، سينما

من هم الشركاء في المشروع؟

مؤسسة ناس للمقاولات، شركة محمد صلاح الدين، بريق



اقرأ أيضا