النقاط الرئيسية

النقطةالمحتوى
١الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحال الانتهاكات الأمنية وتصرفات غير المقبولة في مباراة الزمالك ونهضة بركان إلى الجهات المعنية
٢الزمالك يتوج بلقب كأس الكونفدرالية بفوزه على نهضة بركان
٣الكاف يحيل القضية للجهات المعنية للتحقيق واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة
٤حوادث تدافع وتعطيل في مراسم تسليم الكأس
٥يتم مناقشة التقارير الواردة من منسقي المباراة لاتخاذ القرارات اللازمة

القاهرة – (أ ف ب): أحال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إلى الجهات المعنية ما وصفه بـ«الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة»، أثناء وبعد مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) بين الزمالك المصري وضيفه نهضة بركان المغربي على استاد القاهرة الدولي الأحد.

وأحرز الزمالك لقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على نهضة بركان إياباً بهدف وحيد، وتوج بقاعدة الهدف خارج الأرض بعد خسارته ذهاباً 1-2 في بركان الأحد الماضي.

وقرّر كاف حسب بيان صادر على موقعه الرسمي أمس الإثنين «إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في الاتحاد للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث من سلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.»

وشهدت المباراة أحداثاً تتعلق بالحضور الجماهيري والإعلامي، حيث فشلت مجموعة من الجماهير حاملة التذاكر في الدخول إلى المدرجات الممتلئة عن آخرها. كما فشل عدد من حاملي بطاقات الإعلاميين في الوصول إلى المقصورة الخاصة بهم، حسبما ذك

اقرأ أيضا