النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
نادي الغرافةتعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو
ريال مدريدنشر صورة للاعب خوسيلو بعبارة “شكراً”
المسيرة الكرويةخوسيلو بدأ مع سلتا فيغو وانتقل بين عدة أندية أوروبية
الإنجازات الأخيرةالغرافة حقق المركز الثالث في الدوري القطري
المعسكر التحضيريسيقام في سلوفاكيا من 16 يوليو إلى 1 أغسطس

خوسيلو ينضم إلى الغرافة

الدوحة – (أ ف ب): أعلن نادي الغرافة، الذي حصد المركز الثالث في الدوري القطري لكرة القدم، يوم الجمعة عن تعاقده مع المهاجم الإسباني خوسيلو.

تأكيد عبر منصات التواصل

النادي أعلن في تدوينة على موقعه الرسمي بمنصة “إكس” (تويتر سابقاً) قائلاً: “رسمياً .. خوسيلو، الدولي الإسباني، ينضم إلى الفهود” دون الكشف عن أي تفاصيل مالية أو مدة العقد.

رد فعل ريال مدريد

نشر ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، صورة لخوسيلو على موقعه الرسمي بمنصة “إكس” مرفقاً بعبارة “شكراً”. حالياً، يتواجد خوسيلو في قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في كأس أوروبا التي تُقام في ألمانيا، حيث سيواجه منتخب “لاروخا” نظيره جورجيا يوم الأحد في ثمن النهائي.

مسيرة خوسيلو الاحترافية

بدأ خوسيلو، البالغ من العمر 34 عاماً، مسيرته الكروية مع نادي سلتا فيغو ثم انتقل إلى ريال مدريد لأول مرة في موسم 2011-2012. بعد ذلك، لعب للعديد من الأندية الألمانية مثل هوفنهايم، إينتراخت فرانكفورت، وهانوفر، ثم لعب في إنجلترا مع ستوك سيتي ونيوكاسل.

عاد المهاجم إلى إسبانيا عام 2019 عبر بوابة الافيس، قبل أن ينتقل إلى إسبانيول ومنه إلى ريال مدريد في بداية الموسم الماضي. واحتل نادي الغرافة المركز الثالث في النسخة الأخيرة من الدوري، مما ضمن له مقعداً في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم المقبل بمشاركة أفضل 24 فريقاً في القارة.

آخر إنجازات الغرافة

تمكن الغرافة من بلوغ نصف نهائي كأس الأمير قبل أن يخسر أمام قطر 3-4 بركلات الترجيح (2-2)، وقد خسر في نفس المرحلة في كأس قطر أمام الريان 0-1. كما أعلن الغرافة عن إقامة معسكره التحضيري للموسم الجديد في سلوفاكيا خلال الفترة من 16 يوليو إلى 1 أغسطس المقبل.

FAQ

متى أعلن نادي الغرافة عن التعاقد مع خوسيلو؟

أعلن يوم الجمعة.

هل كشف النادي عن مدة العقد أو التفاصيل المالية؟

لا، لم يتم الكشف عنها.

ما هو النادي الذي لعب له خوسيلو قبل انتقاله إلى الغرافة؟

ريال مدريد.

أين سيعقد الغرافة معسكره التحضيري؟

في سلوفاكيا.



اقرأ أيضا