النقاط الرئيسية

رفع علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورىأسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي من جلالته بفض دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس، معربًا معاليه عن الفخر والاعتزاز بدعم ومساندة جلالة الملك المعظم، ورعايته الكريمة للسلطة التشريعية، لتحقيق ما فيه خير وصالح مملكة البحرين وشعبها الكريم.
مسيرة الديمقراطية والتشريعيةتتنامى منجزاتها ونجاحاتها بفضل توجيهات جلالة الملك المعظم، ومضيها على النهج السامي والرؤية الحكيمة لجلالته، من أجل استمرار تقدم وازدهار مملكة البحرين، ومواصلة العطاء والتفاني لرفد مسيرة الخير والتنمية في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.
توجيهات جلالة الملك المعظمتعكس الطموحات والتطلعات الوطنية، وتعزز العمل المشترك، والتعاون المثمر بين السلطة التشريعية والحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، سائلًا المولى عزّ وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظم، ويديم على جلالته موفور الصحة والسعادة، ويسدد على طريق الخير خطى جلالته.
تعاون الحكومة الموقرة مع مجلس الشورىيسهم في سن المزيد من التشريعات الوطنية الداعمة لمسيرة النهضة والتقدم، التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم، داعيًا المولى عزّ وجل أن يحفظ سموَ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويديم على سموّه موفور الصحة والسعادة، ويسدد على طريق الخير خطى سموّه.

رفع علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك البلاد المعظم، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي من جلالته بفض دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس، معربًا معاليه عن الفخر والاعتزاز بدعم ومساندة جلالة الملك المعظم، ورعايته الكريمة للسلطة التشريعية، لتحقيق ما فيه خير وصالح مملكة البحرين وشعبها الكريم.

المسيرة الديمقراطية والتشريعية

تتنامى منجزاتها ونجاحاتها بفضل توجيهات جلالة الملك المعظم، ومضيها على النهج السامي والرؤية الحكيمة لجلالته، من أجل استمرار تقدم وازدهار مملكة البحرين، ومواصلة العطاء والتفاني لرفد مسيرة الخير والتنمية في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.

توجيهات جلالة الملك المعظم

تعكس الطموحات والتطلعات الوطنية، وتعزز العمل المشترك، والتعاون المثمر بين السلطة التشريعية والحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، سائلًا المولى عزّ وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظم، ويديم على جلالته موفور الصحة والسعادة، ويسدد على طريق الخير خطى جلالته.

تعاون الحكومة الموقرة مع مجلس الشورى

يسهم في سن المزيد من التشريعات الوطنية الداعمة لمسيرة النهضة والتقدم، التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم، داعيًا المولى عزّ وجل أن يحفظ سموَ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويديم على سموّه موفور الصحة والسعادة، ويسدد على طريق الخير خطى سموّه.

رئيس مجلس الشورى

رئيس مجلس الشورى بخالص الشكر والتقدير والثناء إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل

اقرأ أيضا