النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الرحلة إلى إسبانيااستمرت خمسة أيام
التتويجحقق فريق طموح أوليه البحرين لقب كأس الفئة الفضية في بطولة بيرنيس الدولية
المنافسةتنافس الفريق مع العديد من الأكاديميات والأندية من مختلف أنحاء العالم

رحلة مميزة إلى إسبانيا

خاض فريق “طموح أوليه البحرين” رحلة مميزة في إسبانيا استمرت لخمسة أيام، تكللت فيها جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالتتويج بلقب كأس الفئة الفضية في بطولة بيرنيس الدولية، وسط منافسة قوية من مختلف الأكاديميات والأندية من أنحاء العالم.

مسيرة البطولة والمنافسات الشديدة

وقد واجه الفريق منافسة شديدة خلال مسيرته في البطولة، حيث احتل الفريق المركز الثالث في دور المجموعات، مما جعله يتأهل للمشاركة في كأس الفئة الفضية. تمكن الفريق من تجاوز الدور ثمن النهائي، ثم نصف النهائي بعد تحقيق فوزين متتاليين على أكاديميتين أرجنتينية وإسبانية، ليصل “طموح أوليه” إلى المباراة النهائية لمواجهة الأكاديمية الفرنسية.

التحدي الجسدي والإرادة القوية

ورغم الفارق الجسماني الذي صبّ في مصلحة الفرنسيين، إلا أن إرادة لاعبينا، ومهاراتهم وذهنيتهم العالية، وروحهم القتالية مكنتهم من تحقيق الفوز المثير بهدفين دون مقابل والتتويج باللقب. سجل فريق “طموح أوليه” اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة بيرنيس، ليصبح أول فريق عربي يحقق لقب البطولة بعد 24 نسخة.

أهمية الدعم والإدارة

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي اللافت نتيجة الدعم الكبير والمتابعة المستمرة والحثيثة لرئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية محمد عبداللطيف بن جلال، وكافة أعضاء مجلس الإدارة، إضافةً لجهود اللاعبين و الجهازين الفني والإداري بالفريق.

تاريخ بطولة بيرنيس

الجدير بالذكر أن بطولة بيرنيس تقام سنويًا منذ عام 2000، وتشهد مشاركة العديد من الأندية العريقة مثل ليفربول وريفر بليت وبورتو، بالإضافة إلى نخبة من اللاعبين المميزين مثل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد سابقًا وباريس سان جيرمان الحالي، ومارك بارترا لاعب برشلونة السابق، وغيرهم من النجوم على المستوى الأوروبي والعالمي.

FAQ

ما هي مدة الرحلة إلى إسبانيا؟

استمرت الرحلة لخمسة أيام.

ما هو الإنجاز الذي حققه الفريق؟

حقق الفريق لقب كأس الفئة الفضية في بطولة بيرنيس الدولية.

من هي الأندية المشاركة في بطولة بيرنيس؟

ليفربول وريفر بليت وبورتو وعدد من الأندية الأخرى.

من هو رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية؟

محمد عبداللطيف بن جلال.



اقرأ أيضا