النقاط الرئيسية

النقاطالتفاصيل
الجائزةجائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن فئة التكنولوجيا المالية
المناسبةحفل توزيع الجوائز السنوي في مركز الخليج للمؤتمرات
التطبيقتطبيق “سهل”
الشركةشركة البحرين للتسهيلات التجارية

حصدت شركة البحرين للتسهيلات التجارية جائزة جديدة عن تطبيقها المبتكر “سهل”. الجائزة، التي تندرج ضمن فئة التكنولوجيا المالية (FINTECH)، تأتي كتقدير من جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” بالشراكة مع جوائز القمة العالمية، وذلك لتكريم التطبيقات الرقمية المتميزة. أقيم حفل توزيع الجوائز في مركز الخليج للمؤتمرات برعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى.

تصريحات المسؤولين

تعليقات المدير التنفيذي

تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية السيد عبدالله عبدالرزاق بوخوه، معبراً عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز الكبير. كما أكد بوخوه على التزام الشركة بمواصلة الابتكار وتعزيز التحول الرقمي من خلال تحسين تجربة العملاء في مختلف المعاملات والخدمات التمويلية.

أهمية التحول الرقمي

أضاف السيد بوخوه: “ندرك أهمية وفائدة تسهيل المعاملات التمويلية وخدمات التأمين، ولذا قدمنا تطبيق ‘سهل’ كجزء أساسي من التحول الرقمي للشركة. التطبيق يمكن العملاء من إدارة تمويلاتهم ومنتجاتهم التأمينية بطرق سلسة وسهلة، مما يتماشى مع استراتيجية مملكة البحرين في هذا المجال.”

تطوير الخدمات الرقمية

أوضح السيد بوخوه أن الشركة تخطط لمواصلة تطوير خدماتها الرقمية لتصبح الخيار المفضل والأمثل للعملاء، مما يجعل من شركة البحرين للتسهيلات التجارية رائدة في تبني الحلول التكنولوجية المتقدمة. كما عبر عن تطلعاته لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

حول تطبيق “سهل”

يُشار إلى أن “سهل” هو تطبيق رقمي يقدم جميع الخدمات التمويلية والتأمينية التي توفرها الشركة. يمكّن التطبيق العملاء من طلب الخدمات التمويلية بسهولة، عرض تفاصيل البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية وتمويل السيارات وخدمات التأمين، بالإضافة إلى إمكانية الوصول الفوري إلى البطاقات الائتمانية الافتراضية واستخدامها في المعاملات عبر الإنترنت أو في المتاجر.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هي الجائزة التي حصلت عليها شركة البحرين للتسهيلات التجارية؟

جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن فئة التكنولوجيا المالية.

ما هو تطبيق “سهل”؟

تطبيق رقمي يقدم جميع الخدمات التمويلية والتأمينية التي توفرها الشركة.

من تسلم الجائزة نيابة عن الشركة؟

الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية السيد عبدالله عبدالرزاق بوخوه.

ما هي الخطوات القادمة للشركة في مجال التحول الرقمي؟

مواصلة تطوير الخدمات الرقمية لتصبح الخيار الأفضل للعملاء.



اقرأ أيضا