النقاط الرئيسية

المنتخب الأمريكي تعادل مع البرازيلالهدف الأول من قبل رودريغوتسديدة ناجحة من بوليسيكالمباراة هي الثانية للمنتخبين في المرحلة الاستعداديةالولايات المتحدة تتألق أمام البرازيل

أورلاندو (الولايات المتحدة) – (أ ف ب): حقق المنتخب الأمريكي تعادلاً معنوياً جيداً أمام ضيفه البرازيلي 1-1 في أورلاندو في مباراة ودية في كرة القدم، في إطار استعداداتهما لخوض بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة اعتبارا من 20 الحالي حتى 14 يوليو المقبل.

تقدّم البرازيل بفضل هدف لرودريغو بعد مرور 17 دقيقة، وأدركت الولايات المتحدة التعادل بواسطة كريستيان بوليسيك من ركلة حرة أرضية (26).

الحارس الأمريكي مات تيرنر وتصدى لأكثر من محاولة برازيلية في مطلع المباراة، لكنه ارتكب خطأ في تشتيت إحدى الكرات فوصلت إلى رافينيا فمرّرها امامية باتجاه رودريغو داخل المنطقة فسيطر عليها الأخير وسددها بيسراه داخل الشباك.

ثم احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للمنتخب الأمريكي إثر إعاقة بوليسيك من قبل جواو غوميش على مشارف المنطقة، فسدّدها الاول بذكاء في الزاوية السفلى لمرمى الحارس البرازيلي أليسون.

والمباراة هي الثانية الاستعدادية للمنتخبين، حيث فازت البرازيل على المكسيك 3-2، في حين سقطت الولايات المتحدة سقوطا عظيماً أمام كولومبيا 1-5 ما أدّى إلى المطالبة برحيل المدرب غريغ بيرهالتر.

وقال تيرنر بعد المباراة: ‮«‬من الواضح أن هذا ردّ كبير على تلك المباراة (كولومبيا)‮»‬.

وتلتقي الولايات المتحدة في دور المجموعات في كوبا أميركا منتخبات بوليفيا وبنما والأوروغواي ضمن المجموعة الثالثة، في حين تلتقي البرازيل مع كولومبيا وكوستاريكا والباراغواي في المجموعة الرابعة.

الأسئلة الشائعة

  • هل انتهت المباراة بالتعادل؟ نعم، انتهت المباراة بتعادل 1-1.
  • هل سجل بوليسيك هدفًا للولايات المتحدة؟ نعم، سجل بوليسيك هدف التعادل للولايات المتحدة.
  • هل حققت الولايات المتحدة نتيجة جيدة؟ نعم، حققت الولايات المتحدة تعادلاً جيدًا أمام البرازيل.




اقرأ أيضا