النقاط الرئيسية:

1هنأ أحمد بن سلمان المسلم الدكتور أحمد بن علوي بتعيينه أمينًا عامًا للاتحاد البرلماني العربي
2الثقة البرلمانية العربية بالدكتور أحمد بن علوي تعكس مكانته الرفيعة
3تمنيات رئيس مجلس النواب للدكتور أحمد بن علوي بالتوفيق والنجاح في مهمته
4تقدير رئيس مجلس النواب لجهود الأمين العام السابق فايز الشوابكة

هنأ أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، الدكتور أحمد بن علوي بن حفيظ باعبود، بمناسبة تعيينه أمينًا عامًا للاتحاد البرلماني العربي، وذلك خلال أعمال المؤتمر (36) للاتحاد البرلماني العربي الذي عُقد في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

وأكد أن الثقة البرلمانية العربية بالدكتور أحمد بن علوي لقيادة الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي، تعكس المكانة الرفيعة لما يتمتع به من خبرة وكفاءة وشهادات علمية وعمل مهني بارز خلال عمله في الأمانة العامة بمجلس الشورى بسلطنة عمان الشقيقة.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن تمنياته للدكتور أحمد بن علوي التوفيق والنجاح في مهمته في دعم تطوير التعاون البرلماني العربي، مشيدًا بجهود الأمين العام السابق للاتحاد البرلماني العربي سعادة السيد فايز الشوابكة على ما قدمه من جهود وخدمات متميزة طوال فترة عمله، والتي شهدت المزيد من التطور في البرامج والفعاليات، والحضور البرلماني العربي الفاعل في المحافل البرلمانية الدولية.

الأسئلة الشائعة:

س1: هل تم تعيين الدكتور أحمد بن علوي أمينًا عامًا للاتحاد البرلماني العربي؟ نعم, تم تعيينه أمينًا عامًا للاتحاد البرلماني العربي.

س2: ماذا يعكس تصعيد الدكتور أحمد بن علوي في الاتحاد البرلماني العربي؟ يعكس مكانته الرفيعة وخبرته وكفاءته وشهاداته العلمية والعملية.

س3: ما هي تمنيات رئيس مجلس النواب للدكتور أحمد بن علوي؟ تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهمته في دعم التعاون البرلماني العربي.

س4: هل تم تقدير جهود الأمين العام السابق للاتحاد البرلماني العربي؟ نعم, تم تقدير جهوده وخدماته المتميزة.



اقرأ أيضا