النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
إعلان بنك السلامدمج برنامجيّ “دانات” و”لبشارة” وتقديم أكبر الجوائز في البحرين
قيمة الجوائزأكثر من 4 ملايين دينار بحريني
عدد الفائزين2221 فائزًا
جوائز شهرية200 جائزة بقيمة 500 دينار بحريني لكل منها


توقعات وأهداف بنك السلام

بوحجي: نتطلع إلى تزويد الزبائن بفرص فوز مضاعفة هي الأضخم والأكبر على مستوى البحرين

تصوير: محمد سرحان

دمج برنامجيّ “دانات” و”لبشارة”

بعد إتمام عملية الاستحواذ على بيت التمويل الكويتي-البحرين، أعلن بنك السلام دمجه لبرنامجيّ “دانات” و”لبشارة” لتقديم أضخم وأكبر الجوائز على مستوى مملكة البحرين، وذلك اعتبارًا من الأول من يوليو 2024. تأتي هذه الخطوة لتعزيز مكانة البنك الرائدة في القطاع المصرفي بمملكة البحرين.

تفاصيل الجوائز

هذه الخطوة مكنت بنك السلام من تقديم جوائز تعتبر الأضخم والأكبر على مستوى المملكة، حيث يتجاوز إجمالي قيمة الجوائز المقدمة 4 ملايين دينار بحريني، ويبلغ مجموع قيمة الجوائز الكبرى أكثر من 3 ملايين دينار بحريني، كما ارتفع عدد الفائزين إلى 2221 فائزًا، بينما بلغ عدد الفائزين بالجوائز الشهرية 251 فائزًا.

برنامج “دانات” المدمج

وضمن برنامج “دانات” المدمج مع “لبشارة”، سيتم الحفاظ على جوائز حساب “لبشارة” ودمجها مع جوائز “دانات” ومضاعفة عدد وقيمة الجوائز، حيث يتضمن البرنامج 40 جائزة شهرية للشباب قيمة كل منها 200 دينار بحريني، وهي ضمن برنامج “دانات” الحالي الذي تم إعلانه سابقًا. كما تمت إضافة جوائز “لبشارة” ليصل عدد الجوائز الشهرية إلى 200 جائزة بقيمة 500 دينار بحريني لكل منها، ومضاعفة قيمة الجائزة الشهرية الكبرى إلى 20 ألف دينار بحريني.

جوائز الولاء وجائزة الفيلا

وسيكافئ البرنامج الجديد 10 زبائن بجوائز ولاء قيّمة لحساب دانات بلس ضمن البرنامج الحالي بقيمة 1000 دينار بحريني لكل منها، علاوة على تقديم جائزة كبرى عبارة عن فيلا فاخرة مطلة على البحر في مشروع النسيم بديار المحرق، والتي سيتم السحب عليها بتاريخ 4 أغسطس 2024، بينما سيكون آخر موعد للاستثمار والتأهل لدخول السحب على هذه الجائزة بتاريخ 1 يوليو 2024.

الجوائز الكبرى الأخرى

وبالإضافة إلى جائزة الفيلا الفاخرة، يتضمن برنامج “دانات” المدمج مع “لبشارة” الجوائز الكبرى التالية: الأولى بقيمة 400 ألف دينار بحريني والتي سيتم السحب عليها بتاريخ 4 نوفمبر 2024. تعتبر هذه الجائزة الكبرى موجودة سابقاً ضمن برنامج لبشارة وتم نقلها ودمجها في البرنامج الجديد، بينما تبلغ قيمة الجائزتين الثانية والثالثة مليون دينار بحريني لكل واحدة والتي سيتم السحب عليهما بتاريخيّ 5 يناير 2025 و3 أبريل 2025.

تجربة الزبائن وآراء المسؤولين

وسيَدخل زبائن حساب “دانات” و”دانات بلس” من بنك السلام وحساب “لبشارة” من بيت التمويل الكويتي – البحرين (سابقاً) إلى سحوبات برنامج “دانات” المدمج مع “لبشارة” بشكل تلقائي للفوز بالجوائز القيمة، ولن يتطلب من الزبون القيام بأي خطوة في هذه المرحلة.

تصريح محمد بوحجي

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك السلام قائلاً: منذ انطلاق برنامج “دانات” وهو يثري حياة العديد من الزبائن الكرام ويغيرها للأفضل، وقد حان الوقت لتغيير يتناسب مع حجم نمونا، لا سيما بعد الاستحواذ على بيت التمويل الكويتي – البحرين.

أهمية الزبائن في النمو

ولأن زبائننا هم أساس نموّنا، قال بوحجي: قمنا بطرح برنامج “دانات” المدمج مع “لبشارة” ليتضمن جميع جوائز حساب “دانات” الحالية مع حساب “لبشارة” التابع لبيت التمويل الكويتي-البحرين (سابقاً).

رؤية مستقبلية

مبيناً أن البنك يتطلع لتزويد الزبائن بفرص فوز مضاعفة هي الأضخم والأكبر على مستوى مملكة البحرين، وأن البنك على ثقة بأن هذا التطوير سيسهم بتعزيز مكانتنا عبر القطاع المصرفي، وسيترك أثرًا إيجابيًا في حياة زبائننا الكرام.

استمرار تحسين تجربة الزبائن

ويتطلع بنك السلام إلى الاستمرار بإثراء تجربة الزبائن وتغيير حياتهم إلى الأفضل، عبر تزويدهم بفرص متنوعة للفوز بجوائز قيّمة ضمن برنامج “دانات” المدمج مع “لبشارة” الذي يعِد الزبائن بفرص فوز كبرى تتماشى مع مكانته الرائدة في مملكة البحرين، وذلك مقابل كل 50 دينارا بحرينيا يتم استثمارها في حساب دانات، دانات بلس أو لبشارة. كما يمكن للزبائن الجدد الاشتراك في البرنامج المذكور عن طريق فتح حساب دانات بلس أو دانات عبر تطبيق بنك السلام.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

1. متى يبدأ برنامج الجوائز الجديد؟

يبدأ البرنامج الجديد اعتبارًا من الأول من يوليو 2024.

2. هل يمكن الاشتراك بالبرنامج للأشخاص الجدد؟

نعم، يمكن الاشتراك عن طريق فتح حساب دانات بلس أو دانات عبر تطبيق بنك السلام.

3. ما هي قيمة أكبر جائزة شهرية؟

قيمة الجائزة الشهرية الكبرى هي 20 ألف دينار بحريني.

4. هل يحتاج الزبائن الحاليون إلى القيام بأي إجراءات للاشتراك في السحب؟

لا، سيتم إدخال زبائن الحسابات بشكل تلقائي.



اقرأ أيضا