النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
أسماء الفائزتينإيمان الدرازي، زهرة عوض
قيمة الجوائزراتب مدة عام بقيمة 5,000 دينار بحريني شهرياً، 1 كج سبيكة ذهب
تاريخ السحب30 يونيو

إعلان بنك البحرين والكويت للفائزتين بجوائز “الهيرات”

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، أسماء الفائزتين بجوائز “الهيرات” لشهر يونيو والتي تضم راتب مدة عام واحد تبلغ قيمتها 5,000 دينار بحريني شهريا بمجموع 60 ألف دينار بحريني، وجائزة 1 كج سبيكة ذهب عيار 24 قيراطا.

الفائزات وجوائزهن

  • إيمان الدرازي: جائزة الراتب مدة عام واحد
  • زهرة عوض: جائزة سبيكة الذهب

وجرى السحب على هذه الجوائز بتاريخ 30 يونيو الجاري تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، بالإضافة إلى المدققين الخارجيين من شركة إرنست ويونغ.

تصريحات أحمد تقي

وبهذه المناسبة، قال أحمد تقي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: «يسرنا إعلان الفائزتين بجوائز حساب الهيرات لشهر يونيو، وهي جوائز نمنحها لأول مرة على الإطلاق في تاريخ البنك، وذلك بناءً على طلب عملائنا الكرام لتطوير برنامج جوائز الهيرات ورفع قيمة جوائزه، ونتوجه بالتهنئة لكل من إيمان الدرازي وزهرة عوض، ونتمنى حظا أوفر للبقية من عملاء الهيرات في السحوبات القادمة، وذلك ضمن تطلعاتنا المستمرة لمنح المزيد من عملائنا فرصا لتحقيق أحلامهم وإحداث تغييرات جذرية في حياتهم».

وأضاف تقي: «من المهم بالنسبة إلينا في بنك البحرين والكويت أن تستمر رحلتنا في إثراء حياة أفراد المجتمع البحريني والارتقاء بها، سواء من خلال المكافآت السخية التي نقدمها عبر برنامج جوائز الهيرات، أو الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك للجميع تعزيزا لمزاياه التنافسية. وندعو كل عملائنا الحاليين والجدد لفتح حساب الهيرات أو زيادة رصيدهم فيه لرفع فرصهم في الفوز بإحدى الجوائز الشهرية القيّمة التي نقدمها على مدار العام والتي يبلغ مجموعها 2.5 مليون دينار بحريني سيتم تقديمها لأكثر من 350 فائزا حتى يناير 2025».

شكر وتقدير من الفائزتين

من جانبهما، أعربت كلتا الفائزتين عن خالص الشكر والامتنان لبنك البحرين والكويت على دأبه المتواصل لتقديم أفضل العروض والخدمات والجوائز لعملائه، وبالأخص عبر حساب “الهيرات” الذي شجعهما على الادخار وأتاح لهما فرصة الفوز بجوائز نوعية ستغير مجرى حياتهم وتعينهم على الوصول إلى أهدافهم المالية.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

من هن الفائزتين بجوائز “الهيرات” لشهر يونيو؟

إيمان الدرازي وزهرة عوض.

ما هي قيمة الجوائز التي فزن بها؟

راتب مدة عام بقيمة 5,000 دينار بحريني شهرياً وسبيكة ذهب بوزن 1 كج.

متى تم السحب على الجوائز؟

في 30 يونيو.

كيف يمكن للعملاء زيادة فرصهم في الفوز بجوائز “الهيرات”؟

عن طريق فتح حساب الهيرات أو زيادة رصيدهم في الحساب.



اقرأ أيضا