النقاط الرئيسية
النقطة | التفاصيل |
---|---|
تجربة ميزة Hype | تعزز ظهور مقاطع الفيديو ضمن تصنيف معين للمحتوى |
قيود الميزة | لا تستخدم كمؤشر لنظام البحث ويوتيوب يفرض قيوداً حتى لا تُستخدم بشكل غير مناسب |
نطاق التجربة | تشمل مجموعة صغيرة من صناع المحتوى ضمن برنامج شركاء YouTube |
YouTube يُجرب ميزة Hype
يختبر موقع YouTube ميزة Hype التي تتيح للمشاهدين تعزيز احتمالية ظهور مقطع فيديو معين، ضمن تصنيف يشمل مقاطع الفيديو الأخرى، التي تم الترويج لها في نفس الأسبوع لصناع المحتوى.
مقارنة ميزة Hype بخاصيتي الإعجاب والمشاركة
خلال إعلانه لهذه التجربة، يساوي موقع YouTube بين خاصية Hype و خاصيتي “الإعجاب” و”المشاركة” المتوفرة حالياً، كما يفرض قيوداً على هذه الخاصية، حتى لا تُستخدم كـ “مؤشر لنظام البحث والاكتشاف في YouTube “.
شروط استخدام ميزة Hype
- الترويج لمقطع فيديو نُشر في الأيام السبعة الماضية فقط
- التجربة تقتصر على مجموعة صغيرة من صناع المحتوى ضمن برنامج شركاء YouTube
- تشمل صناع المحتوى الذين لديهم أقل من 500 ألف مشترك في قنواتهم
- التجربة تتم في إطار زمني محدد لضمان فعالية الميزة
الأسئلة الشائعة (FAQ)
ما هي تقنية Hype على YouTube؟
هي ميزة تعزز احتمالية ظهور مقاطع الفيديو ضمن تصنيف معين للمحتوى.
هل يمكن استخدام Hype لأي فيديو؟
لا، يمكن استخدامها فقط لمقاطع الفيديو المنشورة في الأيام السبعة الماضية.
من يمكنه استخدام ميزة Hype؟
صناع المحتوى ضمن برنامج شركاء YouTube الذين لديهم أقل من 500 ألف مشترك.
هل تؤثر ميزة Hype على نظام البحث والاكتشاف في YouTube؟
لا، يوتيوب فرض قيوداً حتى لا تُستخدم الميزة كمؤشر لنظام البحث.