النقاط الرئيسية

البنك الأهلي المتحدتأكيد الالتزام بدعم الجهود الخيرية للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية
زيارة رئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصةلتسليم التبرع السنوي

التزام البنك الأهلي المتحد بالدعم الخيري

أكد‭ ‬البنك‭ ‬الأهلي‭ ‬المتحد‭ ‬ش‭.‬م‭.‬ب‭ (‬م‭) ‬التزامه‭ ‬المستمر‭ ‬بدعم‭ ‬الجهود‭ ‬الخيرية‭ ‬والإغاثية‭ ‬التي‭ ‬ترعاها‭ ‬المؤسسة‭ ‬الملكية‭ ‬للأعمال‭ ‬الإنسانية‭.‬

زيارة رسمية لتسليم التبرع السنوي

في إطار هذا الدعم، قام بسام التتان، رئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي المتحد، الأسبوع الماضي، بزيارة مقر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتسليم التبرع السنوي للبنك، وذلك تعبيرًا عن تقدير وثقة البنك بالعلاقة المستمرة منذ سنوات مع المؤسسة.

لقاء المسؤولين في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

خلال الزيارة، التقى التتان بالسيد يوسف اليعقوب، الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية، ومي الساعي، القائم بأعمال مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. هدف اللقاء إلى التأكيد على الشراكة القوية بين الطرفين، ومناقشة سبل الدعم المستمر من البنك للمشاريع الإنسانية.

أهمية الشراكة والتعاون

شدد التتان على أهمية هذه الشراكة، قائلاً: “يسعدني أن أعبر عن بالغ اعتزازنا بالعلاقة المستمرة بيننا وبين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. دعمنا المستمر نابع من إيماننا بالقضايا الإنسانية التي تتبناها المؤسسة، وما هو إلا عربون ثقة منّا نحو المساعي النبيلة للقائمين عليها.

رد المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

من جهته، أعرب اليعقوب عن اعتزازه بالدعم المستمر من البنك، قائلاً: “يسرنا التعبير عن بالغ امتناننا للبنك الأهلي المتحد على التزامه الثابت بدعم جهودنا الإنسانية. تبرعهم السنوي للمؤسسة يمثل إسهاماً كبيراً في دعم مبادراتنا الخيرية، كما أننا نتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة لسنوات عديدة مقبلة.”

FAQ

ما هو الهدف من زيارة البنك الأهلي المتحد للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية؟

تسليم التبرع السنوي والتأكيد على الشراكة المستمرة.

من هم المسؤولون الذين التقى بهم بسام التتان خلال الزيارة؟

يوسف اليعقوب ومي الساعي.

ما هو رأي اليعقوب بشأن دعم البنك؟

أعرب عن اعتزاز المؤسسة بالدعم المستمر وأهمية التبرع السنوي.



اقرأ أيضا