النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
تتواصل حالياً دورة دراسات المدربين الدولية للمستوى الأول التي يقيمها الاتحاد البحريني لكرة السلة وبتنظيم من لجنة المدربين برئاسة المدرب الوطني رؤوف حبيل، ويحاضر فيها المحاضر الدولي الصربي ميلان كوتاراك.
تشتمل الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقية لتعزيز مفاهيم وافكار جديدة متعلقة بلعبة كرة السلة، بالإضافة إلى تزويد واكتساب المشاركين معارف اضافية مواكبة للتغييرات التي شهدتها لعبة السلة على المستوى الدولي والتي من شأنها الاسهام بعملية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة محليا ودوليا.
يسعى اتحاد كرة السلة من خلال إقامة الدورات التدريبية المستمرة لتطوير مهارات وقدرات المدربين ما ينعكس بالإيجاب على تطور كرة السلة البحرينية.
وأوضح أمين السر العام بالاتحاد أحمد حافظ إن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد على تهيئة المدربين لقيادة فرقهم الرياضية واستقطاب أكبر عدد من الراغبين للدخول في مجال التدريب.
وأشاد أمين السر العام بالاتحاد بدور لجنة المدربين برئاسة رؤوف حبيل على الجهود الكبيرة في سبيل إقامة هذه الدورة ونجاحها مؤكداً ان الاتحاد يقف دائماً خلف كل ما يصب في سبيل تطوير المدربين البحرينيين، وأشاد كذلك بدور المحاضر الصربي ميلان الذي قدم مادة نظرية وعملية مميزة.
فيما أشاد رؤوف حبيل بالمشاركة المميزة من قبل الدارسين وحرصهم على المشاركة والاستفادة من المحاضرات التي يتم تقديمها، متمنيًا لجميع الدارسين الاستفادة من هذه الدورة وأن يكون مردودها جيدًا في ملاعب كرة السلة.
وستستمر هذه الدورة حتى يوم الأربعاء 19 يونيو الجاري، ثم ستنطلق بعدها مباشرة دورة المستوى الثاني.

الأسئلة الشائعة

ما هي هدف هذه الدورة؟

هدف هذه الدورة هو تطوير مهارات وقدرات المدربين في لعبة كرة السلة وتزويدهم بالمعارف اللازمة لمواكبة التغييرات الحاصلة في اللعبة.

من يقيم هذه الدورة؟

تقيم هذه الدورة الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتعاون مع لجنة المدربين برئاسة المدرب الوطني رؤوف حبيل.

متى ستنتهي هذه الدورة؟

تستمر هذه الدورة حتى يوم الأربعاء 19 يونيو الجاري.

اقرأ أيضا