احتفال الذكرى الستين لتأسيس شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة

النقاط الرئيسية

الحدثالمناسبة
حضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفةالذكرى السنوية الستين لتأسيس شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة
الكشف عن الشعار الجديد والعلامة التجاريةاعتماد الرصيف العائم الجديد بضعف سعة الرصيف السابق

مقدمة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حضر سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، احتفال الذكرى السنوية الستين لتأسيس شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة، كما حضر الاحتفال عدد من كبار المسؤولين.

تأكيد على دور قطاع الصناعة

أكد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، أن مملكة البحرين تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع الصناعة باعتباره أحد القطاعات الواعدة، والتي تسخر من أجلها كافة الجهود والإمكانيات لمواصلة دعمه وفتح مجالات ونطاقات أوسع للاستثمار فيه. وأشار سموه إلى ما يحظى به قطاع الصناعة من اهتمام وحرص مستمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للاستمرار في تعزيز إسهاماته بما يدعم مختلف مسارات التنمية.

تطورات القطاع الصناعي في البحرين

قال سموه إن ما تشهده المسيرة الصناعية في المملكة من تقدم وتطور تحقق على صعيد الصناعات المتخصصة، كان امتدادًا لمسيرة البناء والتنمية، ونتاجًا للإسهامات والجهود التي يقدمها أبناء البحرين، والتي تصب دائمًا في تعزيز مكانة المملكة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

تهاني لمنتسبي الشركة

هنأ سموه جميع منتسبي شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة بهذه المناسبة، منوهًا بجهودهم الدؤوبة والطيبة، وما حققوه من إنجازات ونجاحات مميزة خلال العقود الماضية، وما تحظى به من سمعة طيبة في هذا القطاع، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والنجاح وتحقيق الأهداف المنشودة.

الكشف عن الشعار الجديد

تم خلال الحفل الكشف عن الشعار الجديد والعلامة التجارية لشركة البحرين لتصليح السفن والهندسة. كما عرضت الشركة رصيفها العائم الجديد، الذي يتميز بضعف سعة الرصيف السابق، مما يعزز التزامها بدعم خطط نمو شركائها وتعزيز قدراتها الخدمية.

شكر وتقدير من إدارة الشركة

أعرب السيد فوزي أحمد كانو، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لرعايته احتفال الذكرى السنوية الستين لتأسيس شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة، وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل على تشريفه الحفل.

أشار إلى أن هذه اللحظة التاريخية تمثل مصدر فخر واعتزاز لكل عضو في أسرة الشركة، فجميعهم كانوا أعضاء مساهمين في بناء هذا الكيان الرائد في مجال إصلاح السفن والهندسة في مملكة البحرين. وأكد أن الرحلة التي بدأت منذ ستة عقود كانت مليئة بالتحديات، ولكن بفضل الجهود الدؤوبة والمخلصة لفريق العمل، تحققت العديد من الإنجازات لتصبح اليوم الشركة أحد الأسماء البارزة في هذا المجال على المستوى الإقليمي.

من جهته، أعرب السيد جون ربسون، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لتصليح السفن والهندسة، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لرعايته احتفال الذكرى السنوية الستين لتأسيس الشركة، وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل على تشريفه الحفل.

وأضاف أنه على مدار أكثر من ستة عقود، بنت باسريك سمعة طيبة في منطقة الشرق الأوسط كشركة رائدة في قطاع تصليح وهندسة السفن، فمنذ تأسست في عام 1962، قدمت الشركة خدمات بحرية مبتكرة ومتميزة، ومجموعة من الحلول الشاملة المخصصة للصناعة البحرية والسفن العاملة في الخليج العربي جعلتها المحطة الرائدة الأولى لجميع الاحتياجات البحرية.

FAQ

من الذي رعاه الحفل؟

رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ما هو الحدث الرئيسي في الحفل؟

الاحتفال بالذكرى السنوية الستين لتأسيس شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة.

ما الذي تم الكشف عنه خلال الحفل؟

تم الكشف عن الشعار الجديد والعلامة التجارية للشركة ورصيفها العائم الجديد.

من هو رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة؟

السيد فوزي أحمد كانو.



اقرأ أيضا