النقاط الرئيسية

توقيع اتفاقية شراكة بين اللجنة البارالمبية البحرينية ومستشفى رويال البحرين.
توفير الرعاية الطبية المتخصصة والاسعافات الاولية للرياضيين في البطولات البارالمبية.
توفير الخدمات الطبية للرياضيين بما في ذلك الفحوصات الطبية المنتظمة والعلاج الفيزيائي والتأهيل والعناية الطبية العاجلة.
التعاون الوثيق بين اللجنة البارالمبية البحرينية ومستشفى رويال البحرين لتوفير البيئة الصحية الملائمة والرعاية الطبية اللازمة للرياضيين.

وقعت اللجنة البارالمبية البحرينية اتفاقية شراكة استراتيجية مع مستشفى رويال البحرين بهدف توفير الرعاية الطبية المتخصصة والاسعافات الاولية للرياضيين المشاركين في البطولات البارالمبية.

تم توقيع الاتفاقية من قبل مدير الشؤون المالية باللجنة البارالمبية البحرينية، محمود عاشوري، والرئيس التنفيذي للعمليات الإقليمية في مستشفى رويال البحرين، الدكتور أحمد الراشد. وحضرت سارة حمزة هلال، مسؤولة التسويق والعلاقات العامة في مستشفى رويال البحرين.

تشمل الاتفاقية توفير الخدمات الطبية المتخصصة للرياضيين بما في ذلك الفحوصات الطبية المنتظمة والرعاية الصحية المستمرة والعلاج الفيزيائي والتأهيل والعناية الطبية العاجلة أثناء المنافسات. وستعمل اللجنة البارالمبية البحرينية ومستشفى رويال البحرين بشكل وثيق لتوفير بيئة صحية ملائمة وتأمين الرعاية الطبية اللازمة للرياضيين.

عبرت اللجنة البارالمبية البحرينية عن سعادتها بالشراكة الهامة التي تعزز قدراتها في تقديم الدعم الطبي للرياضيين وتطوير الرياضة البارالمبية في البحرين. من جانبه، أعرب الدكتور أحمد الراشد عن فخره بالمشاركة في هذه الشراكة وتوفير الرعاية الصحية العالية الجودة للرياضيين البارالمبيين.

FAQ

ما هو هدف اتفاقية الشراكة بين اللجنة البارالمبية البحرينية ومستشفى رويال البحرين؟

توفير الرعاية الطبية المتخصصة والاسعافات الاولية للرياضيين المشاركين في البطولات البارالمبية.

ما الخدمات التي سيتم توفيرها وفقا للاتفاقية؟

توفير الفحوصات الطبية المنتظمة والرعاية الصحية المستمرة والعلاج الفيزيائي والتأهيل والعناية الطبية العاجلة أثناء المنافسات.

ما هي فوائد الشراكة بين اللجنة البارالمبية البحرينية ومستشفى رويال البحرين؟

تعزيز قدرات اللجنة البارالمبية في تقديم الدعم الطبي للرياضيين وتطوير الرياضة البارالمبية في البحرين.



اقرأ أيضا