النقاط الرئيسية
فوز شركة المؤيد للسيارات بجائزة مرموقة من شركة فورد موتورز
تسليم الجائزة إلى فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده
تكريم شركة المؤيد للسيارات بجائزة رئيس فورد في مؤتمر وكلاء فورد 2024
تجاوز شركة المؤيد للسيارات أهداف مبيعات السيارات الجديدة المحددة من شركة فورد موتورز

حققت شركة المؤيد للسيارات إنجازًا رائعًا بفوزها بجائزة مرموقة من شركة فورد موتورز لأدائها الاستثنائي في عام 2023. وفي مؤتمر وكلاء فورد 2024 الذي عقد في البحرين لأول مرة مؤخرًا، تم تكريم شركة المؤيد للسيارات بجائزة رئيس فورد، لتصدر مجموعتهم في مبيعات سيارات فورد.

تسليم الجائزة

تم تسليم هذه الجائزة إلى فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده، من قبل كاي هارت رئيس مجموعة الأسواق الدولية في شركة فورد موتورز، بحضور رافي رافيشاندران رئيس فورد الشرق الأوسط، ومحمد المؤيد عضو مجلس إدارة لدى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، تقديرًا للأداء المتميز لشركة المؤيد للسيارات في تجاوز أهداف مبيعات السيارات الجديدة مقابل الهدف الذي تم تعيينه من شركة فورد موتورز.

تعليق المدير العام

أعرب ماريو دكوستا، المدير العام لشركة المؤيد للسيارات، عن سعادته بحصوله على جائزة رئيس فورد للعام الثالث على التوالي. وقال دكوستا: ‮«‬يعدّ هذا التقدير بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بالتميز وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا الكرام‮»‬.

تعليق الرئيس التنفيذي

وأكد ألوك جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، التزام الشركة لأولوية العملاء وضمان رعاية استثنائية لكل فرد. وصرح السيد ألوك جوبتا قائلاً: ‮«‬تعكس هذه الجوائز تنفيذنا الناجح لهذه الفلسفة‮»‬.

FAQ

س1: ما هي الجائزة التي حصلت عليها شركة المؤيد للسيارات؟

ج: حصلت شركة المؤيد للسيارات على جائزة رئيس فورد من شركة فورد موتورز لأدائها الاستثنائي في عام 2023.

س2: من قبل تم تسليم الجائزة؟

ج: تم تسليم الجائزة إلى فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده.

س3: ماذا قال المدير العام لشركة المؤيد للسيارات؟

ج: أعرب ماريو دكوستا عن سعادته بحصوله على جائزة رئيس فورد للعام الثالث على التوالي وأكد التزام الشركة بالتميز وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها.



اقرأ أيضا