النقاط الرئيسية

النقطةالمحتوى
1شارك وفد من وزارة التربية والتعليم في قمة (GESS) لقادة التعليم 2024م بالمملكة العربية السعودية الشقيقة
2افتتح القمة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس
3مثّل وفد وزارة التربية والتعليم كلّ من الدكتورة سماح العجاوي الوكيل المساعد لتطوير سياسات التعليم والتعلم، والسيد معمر المناعي المستشار الثقافي بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية
4شكلت القمة فرصة لالتقاء خبراء وقيادات فريدة في التعليم، وفرصة للتواصل مع المتخصصين وتبادل الأفكار والتعاون في المشاريع المرتبطة بتكنولوجيا التعليم
5ضم المؤتمر جلسات متخصصة مصممة للقادة التربويين تنوعت بين معالجة الاحتياجات التدريبية الأساسية ومعالجة التحديات السائدة في المجال التعليمي، وفرصة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال التعليم

مشاركة وفد وزارة التربية والتعليم في قمة GESS لقادة التعليم بالمملكة العربية السعودية

 شارك وفد من وزارة التربية والتعليم في قمة (GESS) لقادة التعليم 2024م بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، التي نظمها مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الرائدة في مجال التعليم.

افتتاح القمة ومشاركات ذوي الخبرة والقيادات التربوية

وقد افتتح القمة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة و التميز التعليمي، وحظيت بمشاركة عدد من القيادات التربوية من دول الخليج العربي من القطاعين العام و الخاص.

ممثلو وزارة التربية والتعليم في القمة

ومثّل وفد وزارة التربية والتعليم كلّ من الدكتورة سماح العجاوي الوكيل المساعد لتطوير سياسات التعليم والتعلم، والسيد معمر المناعي المستشار الثقافي بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.

فرصة للتواصل والتعاون في مجال التعليم

وشكلت القمة فرصة لالتقاء خبراء وقيادات فريدة في التعليم، وفرصة للتواصل مع المتخصصين وتبادل الأفكار والتعاون في المشاريع المرتبطة بتكنولوجيا التعليم.

جلسات متخصصة للقادة التربويين

حيث ضم المؤتمر جلسات متخصصة مصممة للقادة التربويين تنوعت بين معالجة الاحتياجات التدريبية الأساسية ومعالجة التحديات السائدة في المجال التعليمي، وفرصة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال التعليم.

الأسئلة المتكررة

س1. من شارك في قمة GESS لقادة التعليم؟

أجابة: شارك في القمة وفد من وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية.

س2. ما هي الفرص التي أتاحتها القمة في مجال التعاون والتواصل؟

أجابة: أتاحت القمة فرصة للتواصل مع المتخصصين وتبادل الأفكار والتعاون في المشاريع المرتبطة بتكنولوجيا التعليم.

س3. ما هي الجلسات المتخصصة التي ضمها المؤتمر؟

أجابة: ضم المؤتمر جلسات متخصصة مصممة للقادة التربويين تنوعت بين معالجة الاحتياجات التدريبية الأساسية ومعالجة التحديات السائدة في المجال التعليمي، وفرصة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال التعليم.



اقرأ أيضا