النقاط الرئيسية
النقطة | الاهمية |
---|---|
مشاركة نوال إبراهيم الخاطر في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية | مهمة |
تجربة مملكة البحرين في مجال التعليم والأولويات والإجراءات المتخذة | مهمة |
التعليم الرقمي في مملكة البحرين – تجربة ناجحة | مهمة |
تنوع الجلسات في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية | مهمة |
شاركت نوال إبراهيم الخاطر كمتحدث رئيسي في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية
شاركت نوال إبراهيم الخاطر وكيل وزارة التربية والتعليم للسياسات والاستراتيجيات والأداء، كمتحدث رئيسي في الجلسة الرئيسية بالمؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية، والذي أُقيم مؤخرًا بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات تحت شعار «التعليم من التمكين إلى المستقبل».
مشاركة تجربة مملكة البحرين في مجال التعليم
وخلال الجلسة، قدّمت نوال الخاطر نبذة عن تجربة مملكة البحرين في مجال التعليم والأولويات والإجراءات المتخذة سعيًا نحو تعليم مستدام، كما شاركت بورقة عمل بعنوان «التعليم الرقمي: الإعداد لمستقبل مستدام – تجربة مملكة البحرين»، حيث استعرضت مسيرة التعلم الرقمي بالمملكة والخطوات المتقدمة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم في الارتقاء بقطاع التعليم وذلك بالربط بين التخطيط الاقتصادي والتخطيط التربوي والتقدم العلمي التكنولوجي وحاجات المجتمع، ومواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات، والتركيز على الاستثمار في التعليم وذلك عن طريق إعداد وتمكين الطلبة، وتنمية تفكيرهم، وصقل مواهبهم، وإطلاق طاقاتهم للوصول إلى أعلى مستويات التمكين والجودة والتميز.
تنوع الجلسات في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية
وأشادت الخاطر بتنوع الجلسات بالمؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية، وما شهده من مناقشات ثرية أسهمت في تبادل التجارب والخبرات التربوية في مجالات عدة.
أسئلة وأجوبة
ما هي تجربة مملكة البحرين في مجال التعليم؟
تتمثل تجربة مملكة البحرين في تعزيز التعليم وتنمية الطلاب وتوفير التكنولوجيا التعليمية.
ما هي محاور ورقة العمل التي تم تقديمها في المؤتمر؟
تم تقديم ورقة العمل حول التعليم الرقمي وأهميته في تحقيق التنمية المستدامة.
ماذا يعني تنوع الجلسات في المؤتمر؟
تعني تنوع الجلسات وجود مناقشات متنوعة ومثرية حول مجالات التعليم في المؤتمر.