النقاط الرئيسية

النقطةالوصف
إطلاق برنامج مؤهلمبادرة رائدة للتدريب الداخلي من شركة إسناد العقارية
تطوير المهارات المهنيةتأهيل الطلاب والخريجين للانخراط في سوق العمل
مدة البرنامجبرنامج مكثف يستمر لمدة أسبوع واحد
الدورات المهنيةأربع دورات متخصصة لصقل مهارات التفاوض والبيع

إطلاق برنامج مؤهل

أطلقت شركة إسناد العقارية برنامج «مؤهل»، والذي يعد مبادرة رائدة للتدريب الداخلي، وصقل المهارات المهنية على رأس العمل، صممتها شركة إسناد بعناية لطلاب الجامعات والخريجين الجدد، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ورصدها احتياجات الخريجين وسوق العمل، وذلك لتعزيز قدرات وتطلعات الجيل الجديد من صناع المستقبل في المملكة.

التعليق الرسمي على البرنامج

ترحيب الرئيس التنفيذي

وفي تعليق له على طرح برنامج «مؤهل» رحب عبدالرحمن الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة إسناد بجميع الشباب الراغبين في الاستفادة من خبرات إسناد العملية والفعالة في مختلف المجالات، موضحاً أن برنامج «مؤهل» يقدم حزمة متكاملة من المعارف والمهارات اللازمة لإعداد طلبة الجامعة والخريجين الجدد مهنياً وشخصياً للانخراط في مؤسسة رائدة وقائمة على الابتكار.

مميزات البرنامج

وتابع الكوهجي مضيفاً: «سيتعلم المنضمون إلى برنامج «مؤهل» كيفية التأقلم مع ظروف العمل الفعلية والمتغيرة مع التركيز على طرق وأساليب تعزيز الإنجاز والنمو، والعمل مع الفريق بتناغم للوصول إلى الأهداف المؤسسية المرصودة».

أهمية البرنامج

تصريح المدير العام لإدارة العقارات

من جهته أشار نزار عباسي، مدير عام إدارة العقارات والمرافق في شركة إسناد إلى أهمية برنامج «مؤهل» وتوسعه ليضم جميع مهارات البيع، وأضاف قائلاً: «لقد طورنا مساراً خاصاً لتأهيل المتدربين المهتمين بتعلم أساليب ومهارات بيع العقارات، عبر برنامج التدريب الداخلي الاختصاصي في مجال المبيعات. وسيستمر هذا البرنامج المكثف مدة أسبوع واحد، حيث سيتم اختيار 7 مرشحين فقط بناءً على مؤهلاتهم وشغفهم بالعقارات والمبيعات، لإعدادهم عملياً للانضمام لفريق عمل احترافي في مجال تسويق وعقد الصفقات العقارية».

الدورات المهنية

يمنح البرنامج الاختصاصي الطلبة المرشحين الفرصة لحضور أربع دورات مهنية لصقل مهارات التفاوض والبيع على يد أفضل الخبراء في اختصاصاتهم، تتمثل في دورة القيادة مع عبدالرحمن الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة إسناد، ودورة مشاريع إسناد مع المهندس إبراهيم محمد مدير المشاريع التطورية، ودورة التسويق مع وديعة العلي المدير العام لشركة براسفيلد، ودورة المبيعات مع نزار عباسي المدير العام لشركة إسناد.

دورات البرنامج

  • دورة القيادة: مع عبدالرحمن الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة إسناد
  • دورة مشاريع إسناد: مع المهندس إبراهيم محمد مدير المشاريع التطورية
  • دورة التسويق: مع وديعة العلي المدير العام لشركة براسفيلد
  • دورة المبيعات: مع نزار عباسي المدير العام لشركة إسناد

FAQ

ما هي مدة برنامج “مؤهل”؟

البرنامج يستمر لمدة أسبوع واحد.

كم عدد المرشحين المقبولين في البرنامج؟

سيتم اختيار 7 مرشحين فقط.

ما هي المجالات التي يغطيها البرنامج؟

يغطي البرنامج مجالات التفاوض، البيع، القيادة، والتسويق.

ما هي أهداف البرنامج؟

يهدف إلى تأهيل الطلاب والخريجين للانخراط في سوق العمل.



اقرأ أيضا