النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
المنصة الرئيسيةدليل – السوق المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
التحدياتتكاليف اكتساب العملاء، نقص البيانات، قلة التخصيص
التطورات المستقبليةدمج الذكاء الاصطناعي
دليل 2.0تعزيز الخدمات المالية وتحسين تجربة المستخدم

منصة دليل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دليل هي السوق المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تحتوي المنصة على تطبيق للأفراد، بالإضافة إلى لوحة تحكم للبنوك والمؤسسات المالية. لوحة معلومات دليل تعتبر منصة شاملة تمنح البنوك سيطرة كاملة على تنظيم وإدارة وطرح منتجاتها وعروضها بسلاسة.

التحديات التي تواجه البنوك والمؤسسات المالية

تواجه البنوك والمؤسسات المالية ثلاث تحديات رئيسية في السوق:

  • تكاليف اكتساب العملاء مرتفعة في سوق تنافسية.
  • يفتقرون إلى بيانات السوق لفهم ما يبحث عنه العملاء.
  • نقص في التخصيص في المنتجات المالية.

لوحة معلومات دليل تعالج هذه المشكلات من خلال توفير رؤى أعمق في الوقت الفعلي لمساعدة البنوك على اكتساب العملاء بتكاليف أقل وعرض منتجات مخصصة.

تطويرات ودور لوحة معلومات دليل

دمج اللوحة في الواجهة الخلفية

تم دمج لوحة معلومات دليل في الواجهة الخلفية للسوق المالية لتوفير سيطرة شاملة على المنتجات والعروض. تتيح هذه اللوحة للبنوك الاستفادة من رؤى العملاء والمنتجات للبقاء في المنافسة وتمكينهم من إطلاق منتجات جديدة في الوقت الفعلي.

الميزات الأساسية

تتضمن ميزات لوحة معلومات دليل رؤى تنبؤية تساعد المؤسسات على تحديد أفضل الشرائح لاستهدافها، وتوفر مسارًا كاملاً للعملاء المحتملين لتتبع عدد العملاء الذين يشاهدون المنتجات ويتقدمون بطلب لها.

النظرة المستقبلية لدمج الذكاء الاصطناعي

يخطط فريق دليل لدمج الذكاء الاصطناعي مما يجعل لوحة القيادة أكثر سهولة. يمكن للمؤسسات المالية الحصول على رؤى قيمة حول اتجاهات السوق وسلوكيات العملاء، مما يحسن العروض ويقلل من تكاليف اكتساب العملاء.

إطلاق دليل 2.0

تستعد دليل لإحداث نقلة واسعة في القطاع المالي من خلال إطلاق نسخة دليل 2.0. توفر هذه النسخة الجديدة تجربة محسّنة تعزز الوصول إلى الخدمات المالية وإدارتها، مع الالتزام بتسهيل العمليات المالية وضمان وصولها للجميع.

تحسين تجربة المستخدم وتواصل البنوك

يتيح التطبيق المحسن للمستخدمين البحث والمقارنة واكتشاف الحلول المالية المثالية، سواء كانت بطاقات ائتمانية أو قروض أو معاملات العملات المشفرة. توفر لوحات المعلومات من دليل رؤى وتحليلات أعمق تمكن البنوك من التعرف بسرعة على التغير في سلوكيات واحتياجات العملاء.

تصريحات الشركاء والمستثمرين

قال براشنت شريفاستافا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة دليل، “إننا مع إطلاق دليل 2.0، لا نعزز تجربة الأفراد فقط، بل نُحدث نقلة واسعة في الطريقة التي تعمل بها البنوك والمؤسسات المالية.”

أضاف، “تتيح منصتنا رؤى مستنيرة وتحليلات عميقة، مما يساعد المؤسسات المالية على تقليل تكلفة جذب العملاء وإطلاق منتجات تناسب الاحتياجات الخاصة.”

أشارت الشيخة رانيا آل خليفة، أحد المستثمرين في دليل، إلى أن دليل توفر رؤى هامة وأدوات متقدمة تتيح للمؤسسات الاستجابة للاحتياجات المتغيرة بسرعة، مما يعزز القطاع المالي.

استثمارات وشراكات

حققت دليل نجاحًا في تأمين استثمارات من إتش بي سبرينغ وشركة هامبرو بيركس وفلات 6 لابز. هذه الاستثمارات ستتيح للشركة إطلاق شراكات مالية كبيرة وتسريع نموها للحصول على ترخيص لبنوك مفتوحة.

أسئلة شائعة

ما هي منصة دليل؟

دليل هي السوق المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توفر خدمات مالية متكاملة.

ما هي التحديات التي تواجه البنوك؟

تكاليف اكتساب العملاء مرتفعة، نقص البيانات، وقلة التخصيص في المنتجات المالية.

ما هو دليل 2.0؟

نسخة محسنة من المنصة تقدم تجربة أفضل وتعزيز للإدارة المالية.

كيف تساعد لوحة معلومات دليل؟

توفر رؤى وتحليلات أعمق للبنوك، مما يساعدها على تحسين منتجاتها واستهداف فئات عملائها.



اقرأ أيضا