النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
عقد الشراكةتوقيع عقد الرعاية البلاتينية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2024
موعد المعرضمن 13 إلى 15 نوفمبر 2024
الشركاء والمنظمونوزارة المواصلات والاتصالات، سلاح الجو الملكي البحريني وشركة فانبروا البريطانية
دور شركة سيتي نيونتشيد صالة المعرض، إنشاء البوابات والتصاميم الفنية وتقديم الخدمات

توقيع عقد الرعاية البلاتينية



وقع محمد بن ثامر الكعبي، وزير المواصلات والاتصالات، والمدير العام لشركة سيتي نيون الشرق الأوسط السيد روجر وهبة، **عقد الرعاية البلاتينية** لمعرض البحرين الدولي للطيران 2024، المقرر عقده برعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

تفاصيل الحدث



يقام الحدث في **قاعدة الصخير الجوية** في مملكة البحرين في الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر 2024، وبتنظيم من **وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني بالتعاون مع شركة فانبروا البريطانية**.

دور شركة سيتي نيون



بموجب الاتفاقية، تكون شركة سيتي نيون مسؤولة **حصريًا** عن تشييد صالة المعرض، **إنشاء البوابات والتصاميم الفنية**، تقديم الخدمات، والإشراف على بناء المنصات للشركات العالمية.

تجهيز منشآت الطائرات الملكية



الشركة ستقوم بتجهيز كافة مرافق **مأرب الطائرات الملكية** تقنيًا وفنيًا لتحويلها لصالة عرض تتناسب مع **المتطلبات والمقاييس الدولية** لمثل هذه الفعاليات الكبرى.

تصريحات المسؤولين



صرح وزير المواصلات والاتصالات: “نثمن الشراكة مع شركة سيتي نيون في معرض البحرين الدولي للطيران لدعم **تعزيز مكانة مملكة البحرين** على خريطة صناعة الطيران العالمية. **نحن على ثقة** بأن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في إنجاح المعرض وتحقيق أهدافه المرجوة”.



ومن جانبه صرح المدير العام لشركة سيتي نيون الشرق الأوسط: “نتشرف اليوم أن نكون جزءا لا يتجزأ من **معرض البحرين الدولي للطيران** وشركاء استراتيجيين في تطور هذا المعرض منذ انطلاقه في عام 2010”.

نجاح معرض البحرين الدولي للطيران



الجدير بالذكر أن معرض البحرين الدولي للطيران **نجح في الدورات الست الماضية** في استقطاب **نخبة من الشركات والمؤسسات البحرينية** لرعاية المعرض، والذي أسهم بدوره في **إنجاح المعرض وتوسيع نطاق أثره** على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

FAQ

ما هو موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2024؟

يقام المعرض من 13 إلى 15 نوفمبر 2024.

من هم منظمو المعرض؟

وزارة المواصلات والاتصالات، سلاح الجو الملكي البحريني، وشركة فانبروا البريطانية.

ما دور شركة سيتي نيون في المعرض؟

تشيد صالة المعرض، إنشاء البوابات والتصاميم الفنية، وتقديم الخدمات.

من رعى معرض البحرين الدولي للطيران في الدورات السابقة؟

نخبة من الشركات والمؤسسات البحرينية.



اقرأ أيضا